"قناع طبي" قد ينقذ ريال مدريد من خسارة نجمه في الكلاسيكو 

تاريخ النشر: 12/10/2022
157
منذ سنة
قناع طبي قد ينقذ ريال مدريد من خسارة نجمه في الكلاسيكو 

سيكون الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني، جاهزا لخوض كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وخطف ريال مدريد بالأمس التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه شاختار الأوكراني، في اللقاء الذي جمع بينهما، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستطاع في الدقيقة "95" الألماني أنطونيو روديجير في تسجيل التعادل لريال مدريد، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وتعرض روديجير لإصابة قوية في رأسه، بعد تدخل عنيف في الهدف الذي سجله مع مدافع شاختار، وهو ما أدى لمغادرة أرضية الملعب، لإيقاف الدماء.

وتأتي إصابة روديجير قبل كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع أيضا..

"لهذا السبب".. أنشيلوتي يخدع جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو 

"إصابة خطيرة".. أنشيلوتي يصدم جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو 

القناع الواقي ينقذ ريال مدريد من خسارة مدافعه الصلب في الكلاسيكو: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن أنطونيو روديجر لا يعاني من كسر في الوجه، بل إصيب بجرح قطعي أعلى حاجبه، وهو ما استدعى إيقاف النزيف من خلال الجهاز الطبي للفريق الملكي.

وأوضحت أن روديجر سيكون متواجدا في كلاسيكو الأرض، حيث يجري الجهاز الطبي لريال مدريد، حاليا دراسة لاحتمالية استخدام القناع الطبي الواقي له خلال المباراة.

وأشارت إلى أن الجهاز الطبي سيحاول تصميم قناع طبي لا يؤثر بشكل سلبي على اللاعب، وإلا قد يتم استبعاده من المباراة، حال لم يشفى الجهاز الذي كان كبير نسبيا.

ويعد روديجر المدافع الأساسي في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي، بجوار زميله إيدر ميليتاو، وسيشكل غيابه إمكانية تواجد النمساوي ديفيد ألابا في مركز قلب الدفاع.

وعلق أنشيلوتي بالأنس على إصابة روديجر عقب التعادل مع شاختار: "ضربة روديجر خطيرة جداً لكن لا بأس، لقد أُصيب بجرح في حاجبه، أراد أن يدخل للميدان بعد الإصابة، لم يدرك أنه تعرض لضربة قوية"

اقرأ أيضا

هل يتكرر سيناريو أكتوبر 2018 مع برشلونة أمام إنتر وريال مدريد؟

بعد أنباء رحيله عن باريس.. ريال مدريد يكشف موقفه من ضم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن